7 قطع أزياء واكسسوارات أساسية في خزانتك لهذا الخريف


blog post


اتبعي اسلوب أزياء أنيقات الشارع في إطلالتك هذا الخريف واحرصي على اقتناء هذه القطع الأساسية لتأخذك لمستوى متقدم من الأناقة، من الجميل أن تتبع المراة أحدث صيحات الموضة وأن تواكب كل ما هو جديد في عالم الأزياء وخاصة تلك الصيحات الكلاسيكية المتجددة التي تحافظ على رونقها ولكن يقدمها المصممين بحلة جديدة في كل عام.

في خريف 2017 قدم المصممين تشكيلة من الاكسسوارات وقطع الأزياء الكلاسيكية بتصاميم أكثر حداثة وعصرية، ومنها حقائب الخصر من عرض أزياء غوتشي والتي تميزت بتفاصيل من الفراشات المعدنية، احرصي على اقتناء حقيبة للخصر هذا الموسم.

 

في نظر الكثير أن اللون الأبيض هو أمر محال في موسم الخريف والشتاء، وذلك لكثرة اتساخه مع الأجواء الماطرة والباردة، ولكن المصممين جعلوا اللون الأبيض أساسي في موسم الخريف، لذذا احرصي على ارتداء قطع باللون الأبيض سواء في الحقيبة أو الجزمة أو الفساتين، فهو لون محبب للغاية هذا الموسم.

Image result for ‫حذاء وشنطة ابيض‬‎

البدلة الرسمية قطعة أساسية في كل المواسم، ولموسم الخريف اختاري واحدة بتفاصيل أكثر مثل بدلات المخمل أو البدلات الرسمية المزينة باللؤلؤ.

Image result for ‫البدلة الرسمية للنساء‬‎

الجزمات هي الأمر الذي يجعلنا نطوق شوقاً لموسم الخريف في كل مرة، لما لها من سحر خاص وأناقة لا متناهية، اختاري منها الجزمات الطويلة ذات التصاميم اللافتة والمميزة، مثل جزمة التايجر من أنتوني فاكاليرو.

 

الجاكيت المنفوخ أو البومبر جاكيت، أساسي لإطلالات كل يوم اختاري تصميم مميز بأقمشة شتوية كالصوف أو جلد الغزال.

Related image

القميص الأبيض مع الياقة الكبيرة المحاكة من الدانتيل عنوان لأناقتك الخريفية، ستمكنك هذه القطعة الكلاسيكية الساحرة من تنسيق العديد والعديد من الإطلالات اليومية.

Image result for ‫القميص الأبيض‬‎

معطف أو فيزت من الفرو، احصلي على المزيد من الدفء والكثير من الأناقة مع أزياء الفرو الثقيلة في هذا الخريف.

Image result for ‫فيزا من الفرو‬‎

 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات