5 هدايا تحلم بها الفتيات في عيد الحب


blog post


يُعتبر عيد الحب أكثر المناسبات رومانسية وخصوصية بين الزوجين، لا سيما أنها فرصة ذهبية للبوح بمشاعر الامتنان على رابط الزواج المقدس، وحتى لا تقع بالحيرة أيها الرجل فإننا نُقدم لك 5 هدايا تحلم بها الفتيات في عيد الحب 2019، لتقدم إحداها إلى شريكة الحياة.

أفكار هدايا عيد الحب 2019:

فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 "LUNA mini2" من فوريو "FOREO": تُعتبر فرشاة تنظيف الوجه الإلكترونية إحدى صرعات العصر الحديث للعناية بالوجه وتنظيف البشرة من بقايا المكياج والأوساخ والزيوت بشكل كامل وعميق خلال دقيقة واحدة فقط! كما تتميز بحجمها الصغير المثالي للتنقل والسفر والاستخدام اليومي.

 

ويُمكن الحصول على فرشاة تنظيف الوجه من فوريو من مراكز البيع المعتمدة مثل سيفورا أو من خلال الموقع الإلكتروني لفوريو "FOREO".

 

أحصل على خصم 20% عند شرائك فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 "LUNA mini2" وبعض المنتجات الأخرى من فوريو "FOREO" حتى يوم عيد الحب 14 فبراير. لا تفوت هذه الفرصة!

 

المجوهرات: قلادة، أسواره، خاتم، أو حتى أقراط، كلها خيارات متاحة لديك لا سيما أن النساء يعشقن المجوهرات والحلي، وحتى تكون هدية عيد الحب 2019 مميزة، فإننا ننصحك باختيار قلادة المفتاح من مجموعة مجوهرات فكتوريا من تيفاني (Tiffany Victoria®) والتي يُمكنك الحصول عليها من متاجر تيفاني أند كو (TIFFANY & CO.) ببلدك.

 

مستحضرات التجميل: لا تمل النساء من اقتناء مستحضرات التجميل الجديدة لمواكبة صرعات المكياج، ولتقدم هدية مميزة لعيد الحب فننصحك بإختيار مجموعة (كرييت آند ترانسفورم ماستر كلاس) من سماش بوكس، أو مجموعة (تريبل ديكر ديكادينس) التي تأتي بغلاف مميز من بنفت كوزمتيكس، وكلا المجموعتين تتوفران لدى سيفورا.

 

العطور والكريمات: بفعل الطبيعة الأنثوية لا تكتفي النساء من شراء واستخدام العطور والكريمات، وتقديم طقم هدية فاخر من عطر (غوتشي بلوم)، أو مجموعة البشرة الحيوية والمشرقة (جينزنج ويك أب آند جلو) يُعتبر خياراً مثالياً لهذه الفئة من الهدايا. وتتوفر المجموعتين لدى سيفورا.

 

الإلكترونيات: إذا كانت زوجتك مولعة بالتكنولوجيا والإلكترونيات، فقد تكون هدية الحب 2019 الأمثل هي هاتف محمول حديث (موبايل)، أو ساعة رقمية، أو كاميرا للمحترفين.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات