10 هدايا رمزية لعيد الحب الدبدوب ليس منها


blog post


يُقبِل عيد الحب ويأتي معه الاهتمام اللافت بالهدايا، لذا فإننا نُقدم لكم 10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019، لتنتهزوا فرصة الفالنتاين 2019 للتعبير عن الحب وتقوية الرابطة العاطفية.

إليكِ أفضل 10 هدايا رمزية لعيد الحب 2019:

1- المحفظة: هذه الهدية مثالية للرجل وللمرأة على السواء، وبالوسع اختيار واحدة منها من بين طيف واسع من الاختيارات والأسعار.

2- الورود: لعلها الهدية القديمة المتجدّدة دوماً. باقة ورد من أي لون كان، وتحديداً الأحمر، كفيلة بإذابة الجمود وبث الحبّ في أوصال العلاقة من جديد.

 

3- الشوكولاتة والحلويات: هذه واحدة من الهدايا التي لا يغيب نجمها. انتقي الأنواع التي يفضلها الشريك من هذه الحلويات وقدّميها بتغليفات مناسبة مع عيد الحب.

4- براويز الصور: قد تكون هذه واحدة من أجمل الهدايا. أن تضعي صورة تجمعكِ بمن تحبّين ضمن براويز جميلة وأنيقة وأن تهديها له في عيد الحب.

5- الشموع: للشموع لمستها الرومانسية التي لا تنقضي. اختاري منها التصاميم الحميمية الدافئة وأهديها لمن تحبّين.

6- الملابس التي تحمل وسم عيد الحب: قد تكون هذه الوسوم من خلال كتابات على الملابس أو رسومات تتحدّث عن موضوع عيد الحب 2019.

7- الملابس الداخلية وملابس النوم: ستكون هذه واحدة من أكثر الهدايا الحميمية التي بوسعكِ تقديمها وتلقّيها بينكِ وبين من تحبّين في هذه مناسبة عيد الفالنتاين 2019.

8- تذاكر الدعوة على فيلم أو حفل: هل هنالك من هدية رمزية أكثر من هذه؟ أن تدعي من تحبّين لمشاهدة فيلم سينما مميز أو ارتياد حفل ما يجمعكما في عيد الحب 2019.

9- دعوة على العشاء: اختاري مطعماً مناسباً لعيد الحب وأجوائه وانعمي بعشاء جميل مع من تحبّين يوم الفالنتاين.

10- الأغاني: حين تكونين بعيدة ويتعذّر عليكِ إهداء من تحبّين شيئاً مميزاً في عيد الحب، تذكّري أن الأغنيات من أجمل ما قد تختارين وترسلين للمحبوب.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات