ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها وما كشفته عن تفاصيل الانفصال صدم الجمهور.


blog post


أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسمياً من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج دام 17 عاماً وذلك من خلال بيان رسمي تحدث من خلاله عن انفصالها.

ورفضت ياسمين عبد العزيز أن تكشف السبب وراء طلاقها من زوجها محمد حلاوة، مكتفية بالإشارة إلى أن "كل شيء قسمة ونصيب"، ومضيفة أن الطلاق وقع بينهما منذ حوالي عام وليس هذه الأيام، وأنها تكتمت على الخبر هذه المدة عن وسائل الإعلام.

وخرجت تسريبات من مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز، أشارت إلى أن الطلاق وقع بينها وبين زوجها مع بداية العام، ولكن سبب تأجيل إعلان طلاقهما هو أنه كان هناك محاولات لعودتهما سوياً، خاصة وأنها ليست المرة الأولى الذي يقع بينهما انفصال.

خبر طلاق ياسمين عبد العزيز فاجأ محبيها خاصة وأنها نشرت في شهور الصيف، صورة لها تجمعها بزوجها من إحدى الدول الأوروبية وهو يقوم بتقبيلها، مما يدل أن العلاقة بينهما كانت جيدة، ولكن يبدو أن هذه اللقطة التقطت قبل انهاء حياتهما الزوجية بلا رجعة.

 

ومن المعروف أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة عام 2001، ولديها منه ابنين هما ياسمين وسيف الدين، وهي تعد زوجته الثانية، حيث وقت ارتباطه بها كان متزوجاً ولديه أربعة أولاد ورفض وتزوجها مع احتفاظه بزوجته الأولى.

 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات