هل فعلاً ارتدت بدرية أحمد الحجاب وقررت الاعتزال


blog post


أثار خبر اعتزال بدرية أحمد وارتدائها الحجاب بشكل مفاجئ ضجة كبيرة، حيث تضاربت التقارير والأقاويل طوال الساعات الماضية، فقررت هي حسم الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه بنفسها. 

وأطلت بدرية أحمد على محبيها عبر انستقرام من خلال فيديو قصير قالت فيه: "جزاكم الله ألف خير.. والشكر لكل من دعوا لي.. الله يثبتني.. لا تقارنوني بأي فنانة ارتدت حجابها ورجعت.. أنا المسؤولة عن هذا القرار أمام الله وأمام أهلي ونفسي.. كان صراعاً.. ولكن الحمد لله".

غير أن النجمة الإماراتية لم توضح بشكل صريح عما إذا كانت تنوي اعتزال الفن بعد حجابها، أم أنها ستستمر بالعمل في أعمال درامية قادمة بالحجاب، لكنها دأبت خلال الفترة الماضية على حذف صورها الجريئة من حساباتها عبر السوشيال الميديا، ونشرت صوراً جديدة لها بالحجاب. 

وكانت بدرية أحمد قد أعلنت منذ أيام قليلة أن وفاة وئام الدحماني قد تركت بها أثراً كبيراً، وأنها سعت للتقرب من الله وفكرت كثيراً في ارتداء الحجاب، إلى أن هداها الله واتخذت قرارها بارتدائه بالفعل. 

وتنتظر بدرية أحمد عرض مسلسلها الجديد "خطوات الشيطان" الذي تقف فيه أمام مشاري البلام ومحمد الصيرفي وعبير أحمد، وهو من إخراج حمد البدري وتأليف عادل صادق. 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات