هكذا علقت شيرين رضا على انفعالها ودخولها في مشادة علنية على تويتر


blog post


علقت الفنانة شيرين رضا على المشادة العلنية التي أشعلت تويتر، بسبب نقد تلقته من إحدى الصحفيات على حسابها فدخلت معها في حرب كلامية.

 

شيرين رضا كشفت في برنامج "الحكاية" أنها دخلت في مشادة مع صحفية على تويتر، بسبب رأيها الجارح في العمل، واستنكارها بأن فيلم "الضيف" يصنف على أنه فيلم، لتعلق ساخرة: "أمال ايه ازازة كازوزة".

وأضافت شيرين رضا أنها تعلق أحياناً على التعليقات السلبية التي تنشر في حسابها، فلماذا يفترض البعض أن على الفنان أن يسمع النقد ولا يرد عليه؟!

 

كانت هناك مشادة وقعت بين شيرين رضا وإحدى الصحفيات عندما أعلنت الفنانة المصرية عن حلولها ضيفة في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب لتتحدث عن فيلم "الضيف"، وهنا كتبت لها صحفية قائلة: " عن أي فيلم تتحدثون هل تعتبري أن (الضيف) يمكن اعتباره فيلم ؟، ".انتوا بتهزروا إبراهيم عيسي يُمجّد نفسه كمفكر تنويري ويدّعي أنه يصنع فيلم سيبوا السينما في حالها".

فما كان من شيرين رضا إلا أن ترد على النقد الذي وجه إليها لتقول لها: "نسيب السينما لمين يا تري؟ أمثالك مثلا؟ مش عارفة تكتبي جملة إنجليزي صح في البايو؟ اكتبي عربي أو اتعلمي إنجليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة".

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات