هكذا ستكون الإتجاهات الأساسية لمكياج الشفاة المناسبة للصيف تعرفي عليها


blog post


لكثير من السيدات لا يغادرن المنزل ابداً دون وضع شئ علي شفاتهن، سواء كان ذلك مرطبًا للشفاه أو لمعانًا للشفاه أو أحمر الشفاة

 

أو بقع الشفاه أو أقلام تلوين الشفاه أو التنت...فهناك العديد من خيارات المعروضة في السوق هذه الأيام،  في هذا التقرير لديك 6

خيارات يمكنك وضعها  في حقيبتك في جميع الأوقات. 

لهذا احضرنا لكِ اتجاهات أحمر الشفاه الصيفية في صيف 2019 التي تركز على إبراز شفاهك. 

وردي فوشيا 
لا يعرف اللون الوردي أي حدود عندما يتعلق الأمر بلون بالبشرة، سواء كان لونًا أرجوانيًا أو شفافًا أو أحمر شفاه أو أحمر شفاه عالي الصباغة، فإن هذا الاتجاه سوف يلائم جميع درجات البشرة،  الفوشيه ينتشر بالتأكيد في الوقت الحالي.

كونتور الشفاة
الاتجاه المركزي هو خدعة سهلة للغاية لشفاه ممتلئة،  خذي فرشاة ظلال أو إصبعك وربتي بعض من الخدوش في وسط شفتك السفلية والشفتين العليا بعد تطبيق أحمر الشفاه  هذه الخدعة ستجعل شفتيك بشكل أكبر .


اللون الأحمر الزاهي 
بدل التركيز علي ظلال العيون، يمكنك وضع لون الأحمر سواء كان الغامق أو الفاتح، لكن لأجواء الصيف نرشح لكِ لون الأحمر المائل للبرتقالي الكورال . 

البني 

دائماً ما تخاف الفتيات من الألوان الغامقة لكن هناك درجات كثيرة للون البني يمكنك الاختيار منها ما يناسب لون بشرتك. 

شفاة طبيعية لامعة 
ظهر مرة أخري موضة ملمع الشفاة خصوصاً الشفاف، فأذا كنتِ لا تفضلين الأوان كثيراً فيمكنك الاستعانة باللون الشفاف أو الذي يأتي معة جليتر. 

التنت 
بمجرد انتشارة بكوريا الجنوبية أصبح التنت هو شئ أساسي لدي الكثير من الفتيات، فهو يعطي لون ثابت رائع يناسب  أجواء الصيف الحارة.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات