هكذا ردت فوز الفهد على حقيقة ظهورها في فيديو جنسي... بعد صمتها ل3 اشهر.


blog post


تحول اسم الفاشنيستا الكويتيّة فوز الفهد، إلى ترند في مواقع التّواصل الاجتماعيّ، قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، بعد تداول فيديو جريءٍ، قيل إنّه لها، ويجمعها مع أحد الشّباب، وتعرّضت الفاشنيستا الكويتيّة لهجوم حادّ، واتّهامات وصلت للطّعن بالشّرف.

ورغم صمتها طيلت هذه المدة كشفت الحقيقة على العلن ونشرتْ الفاشنيستا الكويتيّة، فوز الفهد، فيديو، ردّت من خلاله على جميع الاتّهامات التي طالت أخلاقها وشرفها على حدّ قولها، بعد انتشار فيديو لفتاة وشابّ، بوضع غير أخلاقيّ، والإدّعاء، بأنّ الفتاة التي ظهرت في هذا الوضع، هي الفاشنيستا، فوز الفهد.

وكشفت الفهد، عن أنّه تمّ القبض على الشّخص الذي كان وراء الفيديو، ومحاكمته بنشر تغريدات المحامي الخاصّ بها، في هذه القضيّة عبر تويتر، والذي قال: "بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل 3 أشهر المحكمه تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو والنشر بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك".

وأضافت الفهد في الفيديو، أنّها تتمنّى رؤية كلّ من شكّك بأخلاقها وتربيتها، بعد هذا الخبر، والذي سبّب لها مشاكل كثيرة، داخل وخارج الكويت على حدّ قولها.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات