هذه العلاجات الجمالية ستخلصك من الذهاب إلى صالونات في فصل الصيف


blog post


كيراتين لاش ليفتينج

إذا كنتِ تفضلين تركيب الرموش أو كنتِ تفكرين  فيها بجدية لمناسبة خاصة، أو ببساطة حياة خالية من الماسكارا والتلطيخ هذا الصيف، إليكِ بديل الذي لن تتخلي عنه أبداً، وهو رفع الرموش بالكراتين.

إن عملية رفع الرموش بالكيراتين هي عملية تتضمن شباكها حول أداة من السيليكون (يختلف حجم الأداة حسب الشكل الذي تبحثين عنه) ثم يتم وضعه محلول رفع، كما لو كنتِ تجعدين شعرك، ستحتاجين إلى تجنب ترطيب رموشك (وتطبيق الماسكارا) لمدة 24 ساعة بعد العلاج ، وستريدين دائماً مطالبة أخصائي الرموش بإجراء إختبار أولاً لتجنب أي إحتمال ردود الفعل التحسسية. 

قناع الوجه هيدروجيل

نحن نحب قناع الوجه بقدر ما نحب أحمر الشفاه، ولكن ليست كل الأقنعة تتماشى مع كل نوع بشرة. إنما ماسك الوجه أو قناع الوجه Hydrogel الخاص بالمركز الأوروبي للشمع European Wax Center's Mask Me Hydrogel Face Mask بقيمة 9.50 دولارات أو ثلاثة مقابل 24 دولاراً يتميز بخلاصة عشب البحر للترطيب وخيار ومستخلص البابونج لتهدئة البشرة، بالإضافة إلى تصميم تقنية تقليل نمو الشعر في النصف السفلي من القناع خصيصًا لتقليل مظهر وسمك شعر الوجه المزعج، لذلك إذا وجدت نفسك بجلد صيفي جاف، فاختاري هذا القناع الذي من الممكن الحصول عليه من خلال الإنترنت. 

الزيت الساخن للأظافر 

بعد شتاء بارد وجاف، ربما تحتاج  يديكِ لبعض TLC الإضافي،  قومي بمعالجتها باستخدام مانيكير بالزيت الساخن والذي يتضمن غمر يديك في زيوت أساسية حارة.

تختلف الطريقة تبعًا للمكان الذي تذهبين إليه، وقد تحتوي على زيت زيتون أو لوز أو فيتامين E أو شجرة الشاي.

للإمتصاص الأمثل  في بعض الأحيان قد تلفّ أخصائية تجميل الأظافر يديك في المكونات المذكورة أعلاه بورق خاص أو ورق "السيلوفان" لتنعيم البشرة خلال فترة العلاج ومن المرجح أن تحصل يديكِ على تدليك جيد،  على عكس عمليات تجميل الأظافر التقليدية التي تشتمل غالبًا على مذيبات قاسية من تجفيف البشرة وتلميعات مغمورة بالفورمالدهايد التي هي ليست رائعة بالنسبة للأظافر، فإن هذا العلاج سوف يعيد أظافرك ويديك إلى مجدها السابق. 

إحمرار الشفاه الدائم 

في البداية كان هناك الميكروبليدينج، ثم رسم النمش، والآن هناك Lip Blushing ، تقنية أبتكرت من قبل فنان الوشم التجميلي المتمركز في أتلانتا "غابرييل رينبو" والذي يستخدم مزيجًا مخصصًا من الأصباغ لإضافة تعريف ولون خفي إلى الشفاه، بالتأكيد قد يبدو الأمر جذابًا لعدم الاضطرار إلى إعادة تطبيق أحمر الشفاه المفضل لديكِ كل صباح، أو التخلص من الفوضى التي تحدثها حرارة الصيف لأحمر الشفاه، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها أيضًا، كما هو الحال مع جميع الأوشام، قد يكون هناك خطر من العدوى والندوب والحساسية، ومن المهم دائمًا العثور على فنان وشم على خبرة كافية بهذه التقنية.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات