هذا سعر آخر سيارة لكايلي جينر.. اسمها محفور عليها


blog post


لا يوجد حد لشراء كايلي جينر للسيارات، خصوصاً النسخ الحديثة، منها فدائما ما تتباهى على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بأنواع سياراتها الباهظة الثمن والمميزة.

ولكن كايلي جينر، لا تكتفي فقط بشراء سيارة جديدة، لكن أيضا تقوم بتعديلها وتغير لونها الخارجي حسب ما تريد، فبعد تغيير سيارتيها الامبورجيني و المرسيدس للون البرتقالي، قامت بشراء سيارة Rolls Royce بمبلغ 320,500 دولار التي صممت خصيصاً لها باللون السماوي أو كما تقول بلون "الجليد الأزرق" من الخارج والداخل مع اضافة اسمها عليها، رغم أن "كايلي" لا تحتاج إلى سيارة جديدة إلا أنها دائما ما تقوم بتغيير سيارتها أو شراء واحدة جديدة.

 

وشاركت كايلي متابعيها على سناب شات وصفحتها على الانستغرام مقاطع فيديو لسياراتها التي وصلت إلى منزلها وقالت كايلي إنها أول سيارة مخصصة لها وأنها انتظرت شهورا حتى تحصل عليها.

وتتميز السيارة أيضا من الداخل بسقف مليء بقطع صغيرة لامعة تبدو مثل قطع الجليد الصغيري مع اسم "كايلى" مختوم على الجزء الداخلي من الباب.

وعن اعتبار البعض أنها تصرف أموالها في أشياء ليست لها قيمة قالت كايلي لمجلة "Glamour" إنها لاتعتمد على رجل مادياً ليصرف عليها أوعلى أي شخص في حياتها ثم قالت أنا قمت بجمع ثروتي بنفسي واعتقد أني ملهمة للكثيرين خصوصاً الفتيات اللاتي يحلمن بإنشاء عمل خاص بهم.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات