هدية عيد الحب 2019 بحسب ميزانيتك


blog post


إذا كنتِ تبحثين عن هدية عيد الحب 2019 فلا بد من انتقاء هدية الفالنتاين 2019 المناسبة بحسب الميزانية المرصودة لهذه المناسبة بما يتلاءم مع ذوق زوجكِ، فبتحديد الميزانية سيتحدد لديكِ خيارات كثيرة.

أفكار هدية عيد الحب 2019 بحسب ميزانيتك:

1-  الساعات هدية عيد الحب 2019: الهدية القديمة المتجدّدة التي تفلح في إضفاء أجواء من الفخامة، وتحديداً إن كانت مرصّعة بالأحجار الكريمة أو كانت من خامة البلاتين أو الذهب أو الفضة الخالصة. انتقي منها ما يناسب ميزانيتكِ، وراعي أن تكون دوماً ذات جودة وضمان.

2- البدلات الأنيقة هدية عيد الحب 2019: توجّهي لمحل بدلات رجالية على سويّة عالية، وانتقي للشريك ما قد يروق لذوقه من بدلات إيطالية وفرنسية على درجة من الفخامة، وما يناسب ميزانيتكِ.  إن كان يتعذّر عليكِ شراء البدلة كاملة، فانتقي ربطة عنق أنيقة مع أزرار مميّزة للقميص. 

3- العطور هدية عيد الحب 2019: تتربّع العطور على عرش الهدايا التي لا يخفت بريقها. انتقي من العطور ما كان منها عالمياً وعلى مستوى عالمي مشهود له وما يتلاءم وذوق الشريك والروائح التي يُفضّلها دوناً عن غيرها. ستجدين مقاسات لزجاجات العطر تناسب ميزانيتكِ بخيارات كثيرة.

4- الحفلات الساهرة هدية عيد الحب 2019: هذه واحدة من أجمل الهدايا، وتحديداً ما كان منها في الفنادق والمطاعم الراقية. انتقي من هذه الفنادق أفضلها واختاري البرنامج الذي يناسب ذوق الشريك، وما يتناسب منها مع الميزانية التي ترصدين.

5- تذاكر السفر هدية عيد الحب 2019: هل هنالك أجمل من هدية عيد حب نحو فرنسا أو إيطاليا أو المالديف أو أي وجهة أخرى تناسب ميزانيتك؟ 

6- أطقم المكاتب هدية عيد الحب 2019: إن كان لشريككِ مكتباً فاخراً ومرتبة علمية ومهنية عالية، فلعلّ أطقم المكتب هي الخيار الأمثل. 

7- غرف النوم هدية عيد الحب 2019: قد يكون من اللافت والمميز اختيار غرفة نوم جديدة لكما كشريكين في عيد الحب. انتهزي هذه الفرصة لتجديد غرفة نومكِ القديمة.

8- أصص النباتات الفاخرة هدية عيد الحب 2019: إن كنتِ من ذوات النزعة الرومانسية التي تُفضّل أصص النباتات عوضاً عن باقات الورود التي سرعان ما تذبل، فإن اختيار الجيد منها وما كان على سوية عالية هو الأنسب. اختاري الأزاليا والأوركيد. جميعها من النباتات التي ستمنح الشريك السعادة، وتحديداً إن كان مهتماً بالنباتات وطرق العناية بها.

 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات