هجوم على إياد نصار بسبب كلماته لزوجته على الهواء وهكذا رد بحسم


blog post


تعرض الفنان إياد نصار لموجة من الانتقادات، على إثر جملة قالها لزوجته في برنامج "حكايتي مع الزمان"، دفعته للرد على منتقديه بمنشور مفصل يكشف موقفه من الأمر.

 

بدأت القصة، عندما حل إياد نصار وزوجته مصممة الديكور شيماء الليثي ضيفي برنامج "حكايتي مع الزمان"، الذي يعتمد على فكرة تغيير ملامح الضيف ليبدو أكبر عمراً.

وعندما رأي إياد نصار ملامح زوجته وعلامات تقدم العمر واضحة عليها قال لها: "مش مسموح لكِ تعجزي أو تكبري"، مما دفع البعض للاعتراض بشدة على تعليقه، الذي وجدوه غريباً لأنه يدل على أن حبه سطحي.

 

ومع استمرار انتقاده رغم مرور شهر تقريباً على عرض الحلقة، اضطر إياد نصار لتوضيح موقفه وما كان يقصده من تعليقه، ليكتب على حسابه على الفيس بوك منشوراً مفصلاً بوجهة نظراً قائلاً: "لما بدعي لربنا وبستعيذ بالله من قهر الرجال، كنت بفكر دايما هو ايه اللي بيقهر الرجال؟ خصوصا ان الدعاء كامل بتستعيذ بالله من الهم والغم والحزن والجبن..ما ده كله قهر للانسان..اللي فهمته ان اللي بيقهر الراجل انه يشوف الخوف في عينين اللي بيحبهم ومايقدرش يحسسهم بالأمان".

وأضاف إياد نصار: "انك تشوف خوف في عينين مراتك وماتقدرش تطمنها...زي لما شوفت الخوف في عينين مراتي لما خافت انها تكبر وتعجز وقتها قلتلها لا مش مسموحلك تكبري..مش مسموحلك تخافي من الزمن وانا جنبك..كان ممكن اقولها الله زي القمر اتجوزك تاني وارضي نحانيح كوكب الأرض".

وتابع إياد نصار تعليقه: "أنا رديت من دوري في حياة مراتي انا مش هسمح للحظة خوف تعدي عليكي انا مش هسمح انك ماتحسيش بالأمان وانا جنبك..انتي مش مسموحلك تكبري مش مسموحلك تخافي...الا قهر الرجال..اللهم اني  استعيذ بك من قهر الرجال".

 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات