نهى نبيل تكشف سبب استعادة الوزن الزائد بعد الرجيم أو جراحات التخسيس


blog post


كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن أسباب استعادة الوزن الزائد برغم الخضوع لجراحات تغيير مسار المعدة أو شفط الدهون، وكذلك اتباع أنظمة رجيم صارمة، بالإضافة لتعاطي حبوب دوائية تعمل على حرق الدهون وإنقاص الوزن.

وأكدت نهى نبيل أنها ملت كثيراً من الأسئلة المتكررة عن الطرق الصحيحة لخسارة الوزن، وسبب استعادة الوزن الزائد بعد فقدانه، حيث قالت إنه لن يفلح أي إجراء سواء رجيم أو حبوب أو عملية بدون أن يغير الشخص أسلوب حياته بالكامل.

ونصحت الفاشينيستا الكويتية متابعاتها بإتباع رجيم اللقيمات وتناول عدة وجبات صغيرة مقسمة على مدار اليوم، وطالبتهن بشرب الماء وممارسة الرياضة وتناول أكلات متوازنة وصحية.

وفي مقطع آخر، تحدثت نهى نبيل عن رأيها في الصداقات بين مشاهير السوشيال ميديا، حيث قالت: "ما عندي صداقات بالسوشيال ميديا.. مفهوم الصداقة بالنسبة لي أكبر من كده.. لا يمكن أن أعتبر شخصاً صديقي لمجرد أنني أشوفه من إيفنت لإيفنت.. يجب أن لها وقفات وياي وأؤمنها على أسراري.. ولذلك قليل جداً من الناس اللي اعتبرهم أصدقائي.. ولذلك ليس لديّ رفيقة من أهل السوشيال ميديا". 

الجدير بالذكر أن نهى نبيل قد أمضت مؤخراً عطلتها في تركيا، حيث استمتعت بزيارة العديد من المطاعم والمتاجر والمعالم السياحية، كما زارت مطعم الشيف بوراك أوزديمير الذي رحب بها بشكل خاص وصنع لها رغيف خبز تركي ضخم يحمل اسمها.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات