نصائح بسيطة لحواجب مثالية


blog post


هنالك الكثير من التفاصيل التي تضاف إلى قائمة احتياجات العروس حتى تبدو في إطلالة مذهلة ليلة زفافها، سيما إن كانت هذه التفاصيل تتعلق بأبرز معالم الوجه والتي تغير من الملامح تماماً ألا وهما الحواجب.

 

وتقول كولي بيكر، خبيرة  الجمال في كيلي بيكر بروز في فينيسيا "ينبغي للعروس أن تبدأ بالتفكير في حاجبيها قبل يوم زفافها حتى تصبح الصورة مثالية" وتوصي كولي العروس بأن تأتي قبل 6 أشهر من زفافها حتى تتمكن من الحصول على الشكل المثالي لحاجبيها وأن تهتم بهما كما تهتم ببشرتها وشعرها.

إن أكثر المشاكل التي تعترض عليها المراة في حاجبيها هي أن يكونا كقوسين رقيقين ، متفاوتة الحجم والشكل، شاحبة، وغير متطابقة. وهو مايستدعي وقتاً لتحسينها 

 

وتقول بيكر: "إن تشكيل الحواجب لا يتعلق بتغيير مظهرك، بل يتعلق بتعزيز جمالك الطبيعي". وهي تنصح النساء باتباع الشكل الطبيعي للحواجب الخاص بها مع تحسينهما وليس تغييرهما جذرياً.

وبمجرد العثور على شخص مختص جدير بالثقة حتى يبدأ تحدي تحسين الحاجبين ، فمن الضروري أن يساعد المختص على ملئ الثقوب بالطريقة الملائمة كتلوين الحاجبين أو زراعة الشعر، وذلك قبل وقت كاف من موعد الزفاف لتكون بمثابة تجربة قبل موعد الزفاف وليكون هناك وقت للتغيير في حال لم تكن الأمور على مايرام. 

 إذا كانت العروس معتادة أو ترغب في إزالة الشعر الزائد للحاجبين فيجب أن تفعل ذلك قبل موعد الزفاف بأسبوع فإذا ماظهرت بثور أو تهيجت البشرة سيكون لديها وقت حتى تختفي.

ومن أفضل الطرق لإزالة الشعر الزائد للحاجبين هي الخيوط .

 أما بالنسبة للوشم فالأمر مختلف إذ يجب عليها أن تفعل ذلك قبل 4 أشهر على الأقل أولاً لأن الحاجبين سوف يتهيجان ويحتاجان إلى روتوش بعد فترة، وثانياً ليتسنى لها الوقت لتغييرهما أو تعديلهما في حال كانت النتائج غير مرضية أي لايجب عمل التاتو قبل فترة قصيرة من الزفاف.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات