نجاة بسمة وهبة من محاولة قتل: تفاصيل مفزعة عن الحادثة كشفتها التحقيقات


blog post


نجت الإعلامية بسمة وهبة من محاولة قتل، على إثر دخول عامل الحديقة لديها إلى غرفة نومها بهدف سرقتها، مستغلاً سفر زوجها خارج البلاد.

كشفت بسمة وهبة في التحقيقات أنها استعانت بعامل أوغندي من أجل الاهتمام بحديقة منزلها، بعد أن وجدت عليه ترشيحات عدة على أحد "الجروبات" الخاصة بتبادل السلع والخدمات.

وأضافت بسمة وهبة أن عامل الحديقة غير مسموح له بدخول المنزل، فكل عمله داخل الحديقة، إلا أنها فوجئت به داخل غرفتها مستغلاً سفر زوجها خارج البلاد وعدم تمكنها من السفر معه بسبب مرض ابنتها بنزلة برد.

 

تابعت بسمة وهبة حديثها بأن العامل استغل سفر زوجها وعدم غلقها باب الفيلا بإحكام، ودخل غرفتها واستولى على قرط ماسي، ولكنها استيقظت قبل أن يكمل سرقة باقِ مجوهراتها عندما شعرت بصوت.

بسمة وهبة حاولت تمالك أعصابها وسألت عامل الحديقة بهدوء الذي كان يحمل "شيء" مصنوع من الفخار عما يفعله في غرفتها؟ فأجاب: "أنه أحضر لها كوب شاي"، فردت عليه: "بأنها ترغب في النوم الآن"، وعندما خرج من غرفتها أغلقت عليها الباب وطلب المساعدة من جارتها في "الكومبوند" وهي زوجة المنتج جمال العدل، التي على الفور أرسلت لها عمال بيتها واتصلت برجال الشرطة، ليتم القبض على المتهم قبل هروبه.

وفي التحقيق، اعترف العامل أنه كان يرغب في الاعتداء على بسمة وهبة من أجل سرقتها.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات