ميريام فارس حامل وتريد الطلاق والسبب التمثيل والرقص والشهرة.


blog post


تنتظر الفنانة اللبنانية ميريام فارس مولودها الثاني، وعلمت منذ أيام قليلة أنها حامل بالأسبوع الرابع.

ووصلتنا أنباءً تؤكد انفصال ميريام عن زوجها السيد داني حلو، رغم علمه بخبر حملها.

أما سبب الإنفصال فيعود لأن السيد داني قرر فجأة منع ميريام عن الغناء والرقص والتمثيل، وفجأة بدأ يتذمر من نشاطاتها وابتعادها لأوقات طويلة عن البيت ولأنه يريد 10 أطفال لا طفلاً ولا اثنين الطلبات التي صدمت ميريام ورأت وجهاً جديداً لزوجها لم تكن تعرفه لا قبل تازواج ولا خلاله.

 

وأكثر من ذلك فأن الزوج الكريم يسمع لأمه أي “وذني” ويطبق تعليماتها على حياته الزوجية هذا رغم اتفاق واضح قبل الزواج أن ميريام لا تتخلى عن فنها.

وما أشعل نيران الخلافات اليوم أن ميريام وقعت على عقد لفيلم عالمي هوليودي يصور بين لبنان السودان وهوليود ويعالج قضية الفقراء المعدمين، وتلعب فيه ميريام دور نجمة غناء شهيرة تفاجأ في إحدى رحلاتها الفنية بأن تلبي دعوة من جمعية إنسانية لزيارة مخيم للأطفال الذين يعانون من الفقر المدقع فتقرر أن تعمل بكل ما أوتيت لجمع المال والتجول في العالم لتأمين الغذاء والدواء للمحوجين من فقراء العالم وخلال رحلاتها للقاء كبار المستثمرين تقع في غرام ملياردير لنكتشف لاحقاً أنه من أحد أهم صناع المجازر في العالم..

ميريام حامل الآن لكن تصوير الفيلم لن يبدأ قبل الشهر الرابع من العام 2020 ويشاركها البطولة برادلي كوبر الذي لعب وأخرج فيلم A star is born مع الليدي غاغا.

برادلي كوبر التقى ميريام مرتين وسيخرج الفيلم ويحمل اسم The Angel and the beast.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات