مريم حسين وهيفاء حسين تشعلان مواقع السوشيال ميديا بصورهما في عيد الحب


blog post


أشعلت النجمتان مريم حسين وهيفاء حسين الأجواء عبر مواقع السوشيال ميديا بصورهما في عيد الحب، حيث نشرت النجمة العراقية لقطات من أحدث جلسة تصوير لها بفستان أحمر جريء، أما الثانية فقد نشرت تعليقاً غير متوقع عن المناسبة.

فقد أطلت مريم حسين بفستان أحمر جريء وبتسريحة شعر ريترو، لتصبح نسخة من نجمة الإغراء العالمية مارلين مونرو ولكن بشعرها البني الداكن وبدت نائمة على سرير مخملي، بينما أطلت في صورة أخرى وهي ممسكة بحبة فلفل حار، مما عرضها للانتقادات من جانب بعض رواد السوشيال ميديا.

أما النجمة البحرينية هيفاء حسين فقد سخرت من الاحتفال بالفالنتاين بمنشور ساخر لها عبر تويتر، حيث غردت بقولها: "بمناسبة عيد الحب.. اللي متزوجة تقوم تبوس زوجها.. واللي مو متزوجة تقوم تبوس الأرض وتصلي ركعتين شكر لله".

وكانت النجمة البحرينية قد أطلت مؤخراً عبر برنامج Trending على هامش حضورها مهرجان "ضيافة"، حيث سألتها المذيعة عن طريقة احتفالها بعيد الحب مع زوجها الفنان حبيب غلوم، لترد الفنانة المحبوبة بقولها إنها وزوجها لا يحتفلان بهذا اليوم، فهو يشبه أي يوم آخر، وقامت بنشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن رأيها عبر حسابها على "انستقرام" أيضاً لتؤكد بأنها لا تعترف بهذه المناسبة.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات