لهذا السبب امتنعت أسيل عمران عن تهنئة طليقها خالد الشاعر على زواجه


blog post


تحدثت الفنانة أسيل عمران بصراحة عن مسألة عدم تهنئتها لطليقها المذيع خالد الشاعر، على زواجه مؤخراً من الفنانة نور الشيخ، وذلك خلال لقائها في برنامج "Trending".

وقالت أسيل عمران أنها لم تبارك لطليقها خالد الشاعر على زواجه لأنه: "عيب"، وأضافت أنها امتنعت عن محادثته أو ارسال تهنئة حتى لا تجرح مشاعر زوجته، بخلاف أن التواصل بينهما مقطوع منذ لحظة انفصالهما.

وأضافت أسيل عمران أنها أحياناً تتواصل فقط مع والدة خالد الشاعر أو شقيقاته، لأن بينهما علاقة طيبة حتى الآن، وتتحدث معهن من وقت لآخر.

وفي سياق آخر، رد أسيل عمران على الانتقادات التي وجهت لها بأنها ظهرت "كموديل" في كليب الفنان تامر حسني، الذي حمل اسم "ناسيني ليه"، وأن الأمر لا يناسبها.

 

وأشارت أسيل عمران إلى أنها شاركت في كليب تامر حسني، بعد أن أخبرها النجم المصري بدوره أن العمل يعد تحدي لها في التمثيل، بخلاف أن الجمهور المصري لا يعرفها بشكل جيد مثلما هي معروفة في الخليج، وبالتالي ستكون فرصة لها بأن يتم معرفة ملامحها.

وأبدت الفنانة الشابة استغرابها من الانتقاد الذي وجه لها بعد مشاركتها في كليب تامر حسني، خاصة وأن العمل أشبه بفيلم سينمائي قصير، وهي تطل فيه كممثلة.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات