لن تتخيلوا كم سعر فستان فيفي عبده بمهرجان القاهرة الذي عرضها للانتقاد


blog post


تباينت الآراء بشدة حول فستان الفنانة فيفي عبده الذي اعتمدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيفي دورته الـ40، ففي الوقت الذي أكد البعض على روعة تفاصيله، أخرين أبدوا استيائهم منه.

 

فيفي عبده تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان من تصميم المصمم فؤاد سركيس جاء من اللون الذهبي اللافت، ورغم جمال التصميم وبساطة تفاصيله، إلا أن قوام الفنانة المصرية لم يبرزه بالشكل المطلوب.

ورغم الانتقادات التي لاحقت فستان فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي، إلا أنه تبين أن سعره ليس بالقليل، حيث كشفت صفحة "About Details" أن ثمنه حوالي 1191 دولار أي ما يساوي أكثر من 21 ألف جنيه مصري.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع إطلالة فيفي عبده، حيث أبدى البعض إعجابه الشديد بتصميم الفستان، ولكنهم شددوا أن موديله وتفاصيله البسيطة بخلاف خامة القماش، تجعلته يناسب أكثر صاحبات القوام الرشيق الأشبه بعارضات الأزياء، لهذا لم يكن مناسباً على قوام الفنانة الاستعراضية.

ومن جهة أخرى، استطاعت فيفي عبده كعادتها أن تعوض اخفاقها في اختيار إطلالتها من خلال خفة ظلها، التي كانت واضحة في حفل افتتاح المهرجان، رغم أنها بدت متوترة على السجادة الحمراء، بعد أن تشتت انتباها بفضل تزايد طلب الصحفيين لها من أجل التقاط الصور.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات