لطيفة الأيام.. قريباً


blog post


تصوّر المطربة التونسية لطيفة حلقات برنامجها الجديد "لطيفة الأيام"، ومن المقرر عرضه عبر شاشتي "DMC" و"أبو ظبي"، خلال شهر شباط المقبل.

وتدور فكرة البرنامج، الذي تقدمه لطيفة بأسلوبها الخاص، في إطار غنائي ترفيهي، حيث يستضيف مجموعة من أبرز نجوم الغناء فى مصر والوطن العربي، كما يضمّ أوركسترا تتألف من أكثر من 35 عازفاً.

وعلمت "شاشات بأسماء بعض المطربين المشاركين في البرنامج الجديد، وهم راغب علامة، كارول سماحة، وفارس كرم، وهاني شاكر، وصابر الرباعي. ويقدم الفنانون أغنياتهم الى جانب عدد من الأغاني الطربية والتراثية.

ويمتاز البرنامج بأسلوبٍ جديد، وديكور ضخم ومميز، وتستقبل فيه لطيفة النجوم، وتقلب معهم صفحات حياتهم ومسيرتهم الفنِّيَّة بأسلوب جديد ومختلِف، يمزج بين الحديث والغناء.

وفي هذه المرحلة، تعاونت لطيفة مع استاذ التقديم التلفزيوني أنطوان كسابيان. الذي قال لـ"شاشات" إنّه إكتشف شخصية رائعة ومهنية إلى أقصى الحدود، عرفها فنانة، ومطربة، ثم ممثلة على المسرح والسينما، واليوم ، وبفترة زمنية قصيرة، تحوّلت الى مقدِّمة برامج من الطراز الأول. فهي تحاور، وتناقش، وبالطبع تتشارك مع ضيوفها في بعض أغانيها وأغانيهم، أو في بعض المشاهد الكلاسيكيّة من السينما العربية، مؤكّداً أنّ هذا العمل ناجح جداً.

تجدر الإشارة إلى أنّ "لطيفة الأيّام" من إنتاج قناة DMC، وإخراج أكرم فاروق.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات