كيفية اختيار شكل حمالة الصدر المناسبة وفق المسافة بين نهديكِ


blog post


Related image

ربما كنتِ من هاويات اقتناء الملابس الداخلية، ورغم ذلك تنتابك الحيرة في اقتناء حمالة صدر تتناسب مع ملابسك. الأمر لا يتعلّق بلون أو زخرفة معيّنة، إنما باختيارك لما تحتاجين إليه بالفعل، لهذا وقبل كل شيء؛ تأكّدي أنك تقتنين هذه الأنواع الخمسة من حمالات الصدر:

Image result for ‫كيفية اختيار شكل حمالة الصدر المناسبة وفق المسافة بين نهديكِ‬‎
• حمالة صدر مناسبة دون شرائط: نقصد هنا حمّالة من القماش المريح، تتناسب مع حجم صدرك. تستطيعين حتمًا شراء مقاس واحد أصغر من العادة بالنسبة للعرض.
• حمالة لكل يوم مريحة كملابس النوم: تأكدي من أنكِ تمتلكين حمالة مريحة جدًا، ومن القطن، حيث يمكنكِ ارتداءها إذا ما خرجت للعب مع أطفالك أو أثناء رحلة ما.
• حمّالة من الدانتيل المثير: من وظائف حمالة الصدر أيضًا الإثارة، لذلك احرصي على الحصول على حمالة صدر من الدانتيل المثير.
• حمّالة دون وصلات: لطالما كانت حمالة الصدر الحلقة الأصعب أثناء ارتداء فساتين السهرات، لذلك احرصي على الحصول على حمالة صدر دون وصلات واضحة بين النهدين ومن الخلف.
• حمّالة الصدر الرياضيّة: هذه الحمالة يجب أن تكون بسيطة ومريحة، والأهم أن تكون مصنوعة من القطن؛ لمساعدتك على ممارسة الرياضة براحة أكبر.
Image result for ‫كيفية اختيار شكل حمالة الصدر المناسبة وفق المسافة بين نهديكِ‬‎
بعد الحصول على حمالات الصدر الأساسية، هنا يأتي دور اختيار حمالة الصدر الأنسب لشكل ثدييك. ففي البداية، يجب تحديد رغبتك؛ هل تريدين إظهار صدرك أكبر من حجمه الحقيقي، أم أصغر، أم الإبقاء على حجمه الطبيعي؟
فالسيدة التي تمتلك صدرًا صغيرًا، عليها بالحصول على حمالة صدر تحتوي على بطانة، أما للصدر الكبير فلا بد أن تكون بلا بطانة وتغطيه بالكامل؛ حتى لا تبرز أجزاء منه.

 

Image result for ‫كيفية اختيار شكل حمالة الصدر المناسبة وفق المسافة بين نهديكِ‬‎
ومن المهم التنبيه إلى أن حمالة الصدر المثالية هي تلك التي تأخذ شكل الصدر، وتحافظ على بقائه مستقرًا وثابتًا، أما إذا لاحظتِ وجود مسافات فارغة عند ارتدائها؛ فهذا يعني أنكِ ترتدين حمالة صدر أكبر من المقاس المناسب لكِ. كذلك إذا كان جزء من صدرك بارزًا خارج كؤوس الحمالة بصورة غير ملائمة؛ فهذا دليل آخر على أن مقاس حمالة الصدر غير صحيح وبحاجة إلى التغيير.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات