طريقة عمل مكياج فرنسي للعيون الصغيرة


blog post


المكياج الفرنسي من أجمل أساليب المكياج الأنثوية التي تبرز جمال العين بطريقة مميزة، خصوصاً العيون الصغيرة، واليوم سنتعرف على طريقة عمل مكياج فرنسي للعيون الصغيرة.

 

طريقة عمل مكياج فرنسي للعيون الصغيرة
 

  • الخطوة الاولى: طبقي كريم اساس لتغطية الشوائب والعيوب من البشرة لكن احرصي على اختياره من لون ونوع بشرتك ولا تنسي تطبيقه على الرقبة لتناسق اكبر ولوك طبيعي اكثر منعاً لظهور فارق في اللون بين المنطقتين.
  • الخطوة الثانية: طبقي ظلال العيون باللون الابيض على كامل الجفن المتحرّك ثم قومي بتوزيع ظلال العيون باللون البيج على عظمة الحاجب، واعمدي الى تحديد الجفن العلوي باستخدام ظلال العيون البنيّة وارسمي خطاً بمحاذاة خطّ الرموش من بداية العين الى نهايتها، وارسمي فوقه خطاً من الايلاينر السائل الناعم لا القوي او العريض. ويمكنك ان تحددي ايضاً الجفن السفلي بدءاً من اخر العين الى المنتصف بواسطة ظلال العيون البنية.
  • الخطوة الثالثة: ولمكياج اكثر فخامة، ضعي ظلال العيون باللون الابيض مع لمعة على زاوية العين الداخليّة وطبقي الماسكارا على الرموش لتطويلها وتكثيفها ويمكنك تركيب الرموش الاصطناعيّة اذا كنت تعانين من رموش خفيفة. وضعي الكحل الاسود داخل العين لتبدو اوسع واكثر جمالاً.
  • الخطوة الرابعة: عادةً ما يعتمد المكياج الفرنسي على مكياج الشفاه القوي والجذاب الذي يكسر نعومة كل مكياج خفيف لذا يمكنك وضع الروج الداكن او البنفسجيّ او اي لون يتلاءم مع شخصيتك وذوقك واطلالتك بشكل عام.
  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات