طبقي هذه النصائح لتكوني الأجمل في موسم الأعياد


blog post


موسم الأعياد يطرق الباب ويعدنا بالكثير من الفرح والسعادة، وبدورنا نسعى لنكون بأجمل حلة وبدورنا سنمد لك يد العون لتكوني الأجمل في موسم الأعياد عبر تقديم أهم النصائح للعناية بالبشرة قبل موسم الأعياد، طبقيها واستمتعي بالنتيجة..

أهم النصائح للعناية بالبشرة في موسم الأعياد

نظفي بشرتك مرتين في اليوم لتخليصها من الأتربة والأوساخ والسموم والأهم اختاري الغسول المناسب لنوعها، فالبشرة الدهنية تحتاج لغسول خالي من الزيوت على عكس البشرة الجافة التي تحتاج لغسول يحتوي على زيوت أو مواد مرطبة.

رطبي بشرتك مرتين على الأقل في اليوم.

طبقي سيروم فيتامين C على بشرتك لأنه سوف يساعد في منح بشرتك النضارة والإشراق في أسبوعين فقط وكما أنه سوف يحميها من أضرار الجذور الحرة المسببة لسيخوخة البشرة.

لا تخرجي من المنزل من دون تطبيق الواقي الشمسي، واستمري على هذه العادة في العام الجديد.

استخدمي الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة وأهمها:

خلطة الكركم واللبن لتبييض البشرة:

قومي بخلط كمية متساوية من بودرة الكركم ولبن الزبادي ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر.

خلطة خشب الصندل وزيت جوز الهند:

كلال المكونين الطبيعيين لهما دور في تبييض البشرة، ولذا لا تتواني عن خلط ملعقة من بودرة خشب الصندل الموثوقة المصدر وملعقة من زيت جوز الهند ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر.

وصفة جل الصبار والشوفان:

هذه الوصفة سوف تساعد في ترطيب البشرة وتقشير الخلايا الميتة وتبييض البشرة، وكل ما تحتاجينه لتحضيرها هو خلط ملعقة من جل الصبار الطازج وملعقة من الشوفان غير المطحون للمساعدة في النقشير ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات