ضجة بسبب ملامح عمرو دياب وتنورة دينا الشربيني القصيرة في دبي


blog post


نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن صور لها مع زوجها المنتج جمال سنان تجمعهما مع النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، كاشفة من خلال تعليقها أنها سعدت بصحبتهما في دبي.

 

كتبت ماغي بو غصن على صورتها هي وزوجها مع عمرو دياب ودينا الشربيني: "قضينا وقتاً ممتعاً...دبي جمعتنا بأحلى سهرة مع الصديقة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب".
كما نشرت صورة ماغي بو غصن صورة لها مع دينا الشربيني من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام، وعلى إثره تفاعل الجمهور مع هذه اللقطات فجاءت العديد من التعليقات لتعلق على ملامح عمرو دياب الشبابية.

بينما علق البعض على تنورة دينا الشربيني القصيرة، حيث تألقت بها مع ارتدائها قميص بنقشة النمر من اللوني الأسود والأحمر.

لم يخل الأمر من تلميح البعض أن الصورة تم التلاعب بها بخاصية الفوتوشوب، حيث أشاروا أن ملامحهم جميعاً تبدو مختلفة وغير المعتادة.

 

وكانت هناك تقارير أشارت إلى انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب عدم ظهورها معه في عدة حفلات متتالية، إلا أن هذا الأمر تم نفيه عندما سرب فيديو من كواليس حفل رأس السنة في أبو ظبي، حيث ظهرت معه بعد انتهاء الحفل.

دينا الشربيني دعمت زملاءها في الوسط الفني أبطال فيلم "122"، بحضورها العرض الخاص في دبي.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني لم يعلنا أي تفاصيل تخص علاقتهما بشكل رسمي، ليكتفي الهضبة بتقديمها للجمهور بأنها ممثلة رائعة، بينما هي تجنب الحديث عنه عندما حلت ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة".

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات