شكوك حول حمل دينا الشربيني بسبب تصرف عمرو دياب لحظة التقاط صورة لهما


blog post


أثارت صورة للفنانة دينا الشربيني وهي بصحبة النجم عمرو دياب، في شكوك حول حملها، وذلك بسبب تصرف الهضبة لحظة التقاط الصورة لهما.

 

عمرو دياب أطل في الصورة وهو يحتضن دينا الشربيني من خصرها، وبسبب وضع يديه عند بطنها، شكك البعض في حملها، كما أن بروز بطن الفنانة الشابة دفع البعض للتلميح أنها تنتظر طفلها الأول من الهضبة.

 

ورغم الشكوك الدائرة حول حمل دينا الشربيني، أكد أخرون أن الأمر عار من الصحة لأنها لم تعلن زواجها من عمرو دياب من الأساس، كما أنه هو نفسه لم يكشف عن زواجهما، فكيف سيتم الإعلان عن الحمل؟

خبر حمل دينا الشربيني أثار التساؤلات على مواقع التواصل مع تداول صورتها المثيرة للجدل، ولكن مع نشر مقاطع فيديو من ذات المناسبة التي التقطت فيها الصورة، ظهرت بطنها مسطحة مما جعل البعض يؤكد أنها ليست حامل.

 

وظهر عمرو دياب ودينا الشربيني وهما في غاية السعادة، حيث بدا عليهما الرومانسية بشكل لافت في مقاطع الفيديو المتداول لهما، وهما يغنيان أغنية "بحبك أنا" للهضبة وأغنية "3 دقات".

 

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني كثيراً ما تثير الجدل مع كل صورة لهما، خاصة وأنهما لم يعلنا ارتباطهما رسمياً ولكن ظهورهما المتكرر وتسريب صور لهما من وقت لآخر على مواقع التواصل يثير استغراب الجمهور، الذي يرغب في معرفة طبيعة علاقتهما بشكل صريح.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات