شذى حسون تفجر مفاجأة عن زواجها المنتظر وما كشفته أثار ضجة عارمة


blog post


فجرت الفنانة العراقية شذى حسون مفاجأة للجمهور من خلال نفيها المزاعم الرائجة بأنها تستعد للزواج، وسوف تعقد عقد قرانها في المغرب على أن يتم الزفاف في دبي.

الإعلامية مي العيدان تشير إلى إلغاء زفاف شذى حسون بأيام!

وأبدت شذى حسون غضبها من تداول خبر زواجها بكثافة الأيام الماضية، وما أشيع عنها بأنها في المغرب مع صديقاتها من أجل عقد قرانها، لتنشر منشوراً على حساباتها على مواقع التوصل تنفي كل الأخبار الدائرة حول مسألة زفافها.

وقالت شذى حسون عن مسألة زواجها: "زوجتوني  وطلقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس و مكان الزواج و التاريخ و و و و اتحدى اَي إعلامي او شخص يطلع لقاء لي  اني تكلمت عن  زواجي او خطوبتي او طلاقي .... شكو شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم اكتشف عني قصة جديدة".

شذى حسون تنفي خبر زواجها المتداول

وتفاعل متابعو شذى حسون مع كلماتها التي نفت من خلالهم خبر زواجها، فأكد البعض لها أنها على حق واستيائها من الشائعة في محله، لأنه لم تصرح علناً بالفعل عن زواجها.

بينما لم يخل الأمر من غضب بعض الجمهور من شذى حسون، لأنها تعد سبب في تداول هذه الشائعة الخاصة بزواجها، لأنها ببساطة لم تنفِ الخبر فور انتشاره وظلت صامتة ما يقرب من أسبوع حتى كشفت الحقيقة.

ورغم أن الفنانة العراقية لم تعلن من الأساس استعدادها للزواج، إلا أن الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت عبر انستقرام، منشوراً كشفت فيه أن شذى حسون تركت حبيبها قبل الزفاف بـ 3 أيام!

وكانت شذى حسون صرحت لبرنامج "Trending" مؤخراً أنها كانت تعيش حقاً قصة حب، وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية بعض الوقت، حتى تعطي لهذه العلاقة كل الوقت، ولكن للأسف الأمور بينهما لم تسير على ما يرام لتنفصل عن الحبيب، وتعود لمواصلة مشوارها الفني.

الجدير بالذكر أن شذى حسون أصدرت أغنية جديدة تحمل اسم "أحسك أمي".

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات