شاهد آيتن عامر تستعرض شكل جسمها بعد أن بدأت أولى خطوات حميتها القاسية


blog post


شاركت آيتن عامر محبيها عبر انستقرام بصورة جديدة لها تكشف كيف تغير شكلها بعد أن بدأت تتبع نظاماً غذائياً صارماً لكي تتخلص من خلاله من وزنها الزائد بعد حملها بطفلتها الثانية وتستعيد رشاقتها المعهودة.

 

وأطلت آيتن عامر في أحدث ظهور لها بإطلالة رياضية شتوية تكشف كيف نحف خصرها إلى حد كبير وقل محيط ردفيها، خاصة بعد أن كشفت لمحبيها منذ أسابيع قليلة أنها ستبدأ نظاماً غذائياً يساعد على خفض الوزن بمعدل 3 كيلو غرامات كل أسبوع.

وكتبت آيتن عامر في تعليقها المرافق للصورة: "مساء الخير.. معلش غبت عليكوا شوية كنت مريضة.. انتوا بقا عيدوا الدايت من الاول تانى لحد ما توصلوا الوزن اللى عايزينه.. انا عرفتكوا الطريق.. كملوا بقا انتوا وروني الشطارة".

 

وكانت الممثلة المصرية الشابة قد أعلنت في ظهور لها ببرنامج "معكم" أنها قد تلقت العديد من الانتقادات السلبية والتعليقات المتنمرة عبر حسابها على "انستقرام" بعد كل صورة تنشرها بسبب وزنها الزائد حتى أن البعض وصفها بـ "الدبة".

ورغم حديثها عن الرجيم والاعتماد على أنظمة غذائية صحية ومتوازنة، فإن آيتن عامر قد كتبت مؤخراً منشوراً مطولاً عبر "فيسبوك" حذرت فيه من عمليات تكميم المعدة وشفط الدهون لأن مخاطرها تفوق فوائدها على حد قولها، موضحة أن إنقاص الوزن طبيعياً بأنظمة رجيم هو الخيار الصحي الأمثل.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات