زيت واحد يعالج الهالات السوداء تحت العينين


blog post


 

تعتبر الهالات السوداء من المشاكل الجمالية المعقدة، فهي إما أن تكون وراثية أو بسبب الإرهاق والتعب ونقص التغذية، ولذا فإن علاجها لا يقتصر على تطبيق الكريمات فحسب بل  يجب أولاً علاج السبب الرئيسي وراء ظهور الهالات السوداء. 

وبعد أن تتأكدي من علاج الهالات السوداء بإمكانك تطبيق إحدى الوصفات الطبيعية للهالات السوداء، واليوم سوف نتحدث فقط عن زيت واحد فعال جداً في علاج الهالات السوداء ألا هو زيت فيتامين E للهالات السوداء، ولكن دعينا أولاً نعرفك على الأسباب التي جعلتنا نختار هذا الزيت لعلاج الهالات السوداء..

فوائد فيتامين e للهالات السوداء

يشتهر فيتامين e  بقدرته على تحسين الدورة الدموية في البشرة مما يساعد في ضخ الأكسجين وتحسين حالة البشرة بشكل عام. 

يساهم فيتامين e في تفتيح البشرة وتفتيح الهالات السوداء أيضاً. 

يحارب فيتامين e الجذور الحرة الضارة بالجسم والبشرة مما يعمل على الحدّ من التّجاعيد وتأخير ظهور علامات الشيخوخة للبشرة، كما أنّه يحمي الأنسجة من التلوّث والآثار التي يتركها التّدخين وغيره من العوامل المؤذية للبشرة ,وهذه الأمور مجتمعة تساهم في التخفيف من ظهور الهالات السوداء.
يرطب فيتامنين e البشرة بشكل جيد مما يقلل من جفافها وانتفاخها وينعكس إيجاباً على الهالات السوداء. 
يعمل فيتامين e على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة كما تشير بعض الدراسات إلى أن تناول فيتامين E على المدى الطويل يمكن أن يقلل من تأثر البشرة بحروق الشمس بعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة. 



كيفية تطبيق فيتامين e على الهالات السوداء

قومي بتدليك منطقة ما حول العينين يومياً بجل ما حول العين بحركات دائرية صغيرة ولطيفة، لا تشدي الجلد أثناء تدليك العينين أبداً وتجنبي دخول الزيت إلى عيونك، قومي بأداء هذا العلاج كل ليلة قبل النوم. وفي الصباح اغسلي عينيك بالماء الدافئ، إذا ما واظبت على هذا العلاج سوف تلمسين نتيجة مضمونة في أقل من شهر. 

وفي الختام، لن تجدي أسهل من هذا الحل لعلاج الهالات السوداء ولكن أولاً يجب عليك الحفاظ على نمط حياة صحي ومثالي لنفي كافة الأسباب وراء عودة ظهور هذه المشكلو المؤرقة. 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات