رغم ملامحها المتعبة... بسمة وهبة تطمئن الجمهور بتعليق مؤثر بعد رحلة علاج


blog post


شاركت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها على مواقع التواصل، بصورها الأولى بعد خضوعها لجراحة دقيقة في أمريكا، لتعلن عن عودتها أخيراً إلى أرض الوطن بتعليق مؤثر.

وظهرت بسمة وهبة وهي في الطائرة في طريق عودتها إلى مصر، لتكتب لمتابعيها تعليقاً مؤثراً تعلن من خلاله عن اشتياقها لهم قائلة: "أخيراً بعد طول غياب...وحشتوني".

كما شاركت بسمة وهبة متابعيها بصورة لها وهي مع أسرتها يحتفلون بعودتها، وتماثلها الشفاء من عمليتها الجراحية الدقيقة التي كانت أجرتها في المعدة.

وتفاعل متابعو بسمة وهبة مع صورها الأولى بعد عودتها من أمريكا، ليحمدوا الله على سلامتها متمنين أن تعود إلى الاستوديو قريباً وتستأنف عملها.

وكانت بسمة وهبة صدمت الجمهور بخبر سفرها إلى أمريكا وخضوعها لعملية دقيقة، وذلك بعد أن نشرت الصفحة الرسمية لها طلباً وهو الدعاء لها، لأنها الآن في غرفة العمليات تخضعت لعملية دقيقة، لتنهال التعليقات من المتابعين الذين أخذوا يسألوا عن مرضها الحرج الذي دفعها للسفر والتكتم عن تفاصيل وعكتها.

وما أربك محبو بسمة وهبة أكثر هو ما أعلنه الصحفي والنائب البرلماني عبد الرحيم على، عن تعرض بسمة وهبة لظرف صحي شديد، تحتاج للدعاء فيه، قائلاً من خلال تغريدة: "أسألكم الدعاء للزميلة العزيزة الإعلامية الكبيرة الأستاذة بسمة وهبة فإنها تمر بظرف صحي صعب للغاية".

وبعد حالة من البلبلة، تم الإعلان من أن العملية الجراحية التي خضعت لها بسمة وهبة كانت في المعدة، وليس أن السرطان عاد وهاجمها من جديد مثلما خمن البعض، خاصة وأنها عانت من هذا المرض من قبل وانتصرت عليه.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات