رغم انتقاد تصميمه.. فستان نرمين الفقي يبرز رشاقة خصرها وقوامها النحيل


blog post


خطف فستان نرمين الفقي الأضواء خلال ظهورها الأخير في حفل جوائز قناة نايل دراما لعام 2018، حيث أبرز الفستان رشاقتها وكشف عن خصرها النحيل على الرغم من تصميمه الغريب الذي قسم الآراء.

 

وأطلت نرمين الفقي بفستان من قطعتين، كان عبارة عن بلوزة علوية مخططة بالطول وبأكمام طويلة بقماش ناعم ولامع من الساتان، بينما كانت تنورتها محددة للجسم وتغطي الركبتين وتنتهي بزينة من اللاسيه المشغول يدوياً، حيث احتضن الفستان قوامها وكشف عن منحنياتها الرشيقة بشكل رائع أثار غيرة مدونات الجمال والرشاقة، ولكن ما أفسد الإطلالة كان حزام الخصر العريض الذي حول التصميم من فستان لسهرة لآخر يليق بحفلات العمل الجادة والرسمية.

وكان من الممكن أن تعالج النجمة المصرية الحسناء هذا الخطأ البسيط في إطلالتها باختيار حزام معدني رفيع يزيدها طولاً وجاذبية ويضيف لجمال إطلالتها، حيث أسدلت شعرها المموج الطويل بشكل طبيعي واكتفت بمكياج هادئ.

وأثارت نرمين الفقي بقوامها الرشيق غيرة النساء، حيث أنها شارفت على سن السابعة والأربعين ومازالت تحتفظ بجمال ورشاقة شابة عشرينية، فهي ترفض الخضوع لعمليات تجميل كما أنها تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام والحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات