رسالة للحرامي لسرقة ...بدلة فرح... ابن نشوى مصطفى بعد يومين من حفل زفافه


blog post


أبدت الفنانة نشوى مصطفى حزنها الشديد من سرقة بذلة ابنها بعد يومين من زفافه، لتعلن عن الخبر المفاجئ لمتابعيها على حسابها على الفيس بوك كاشفة ما حدث بالضبط.

كشفت نشوى مصطفى أن سيارتها تعرضت للسرقة، ووجدت زجاجها مكسور وكل المحتويات التي بها سُرقت بالكامل قائلة: "إزاز العربية اتكسر وكل اللي فيها اتسرق، أكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابني وشنطة هدومه وبدلة فرحه".

وتابعت نشوى مصطفى حديثها: "سبحان الله وأنا طالعة البيت كنت عايزة أفضي العربية وأجلت لما ارجع من مشوار في مدينة نصر"، لتوجه رسالة للسارق قائلة له:  "إلى الأستاذ الحرامي ربنا ينتقم منك" ثم ختمت كلامها بقول: "قدر الله وما شاء فعل الحمد الله".

وكانت نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنها عبدالرحمن يوم الجمعة الماضية، في حفل فخم حضره العديد من نجوم الوسط الفني على رأسهم الفنان ماجد الكدواني وادوارد ورانيا فريد شوقي وايمي سالم وغيرهم.

 

صور زفاف ابن نشوى مصطفى تم تداولها بكثافة، بعد أن نشرتها هي بنفسها على حساباتها على مواقع التواصل، فاستعرضت أجواء الحفل الفخم، إلى جانب الوصلة الغنائية التي قدمها الفنان مصطفى قمر وأشعلت الحفل، خاصة عندما غنى أغنيته الشهيرة "السود عيونه" وطلب من علي ربيع نجم مسرح مصر أن يشاركه فيها.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات