جائزة أمل بوشوشة على انستقرام


blog post


فازت النجمة أمل بوشوشة بجائزة IARA Award العالميّة عن فئة Best International Actress للعام 2018، وذلك عن دورها في خماسية "يا جارة الوادي" الذي شاركت بطولته النجم عابد فهد وأخرجه الليث حجو.

ونظراً لعدم إمكانية سفرها إلى العاصمة البريطانية لندن في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، لانشغالها بالتحضير لمسلسل "دولار" أرسلت اللجنة المنظمة الجائزة إلى أمل التي استلمتها اليوم.

كانت بوشوشة قد نشرت تغريدة جاء فيها: "فوزي بجائزة IARA العالمية، كأفضل ممثلة أجنبية عن دوري في خماسية "أهل الغرام" (يا جارة الوادي) شرف كبير لي، والفضل يعود طبعاً للمخرج المبدع الصديق الليث حجو، الذي عمل بجهد كبير على هذا العمل المميز، فأتاح لي الفرصة لأعطي الشخصية التي أديتها في هذا العمل (شام) من كل قلبي".

وعبر حسابها الشخصي على "انستقرام" نشرت "بوشوشة" فيديو شكرت من خلاله محبيها وكل من شارك في انجاح هذا العمل.

نذكر أن جائزة IARA هي جائزة عالمية بدأت نشاطاتها عام 2014 من العاصمة البريطانية لندن تحت اشراف Helen Imuaphe وذلك عبر تقديم جوائز تقديرية من خلال تصويت الجمهور للإنجازات السينمائية/ الدرامية/ المسرحية / الموسيقية وصناعة الازياء، اضافة الى تسليط الضوء على المواهب المتميزة والاعتراف بالعمل الجاد الذي يقوم به أولئك المواهب من جميع انحاء العالم.

من جهة أخرى، انتهت أمل من تصوير مسلسل "دولار" وهي الآن في صدد التحضير لأعمال جديدة.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات