تعلمي طريقة جديدة لتطويل الشعر بدون اي تكلفة


blog post


فوائد تدليك فروة الرأس

طريقة تدليك فروة الراس لتطويل الشعر

يعتبر التدليك عمومًا من الأشياء الأمور المفيدة جدًا للجسم والبشرة، ولا يقتصر التدليك على بشرة الجسم فقط، بل أنه يشمل أيضًا تدليك فروة الرأس، إذ أن تدليك فروة الرأس يؤثر مباشرةً على صحة الشعر والرأس، فالتدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الرأس والجلد، كما أن تطبيقه على فروة الرأس يساهم في تكثيف وزيادة نمو الشعر، لذا سنتعرف سويًا في هذا المقال على طريقة تدليك فروة الرأس لتطويل الشعر، وعلى فوائد تدليكها عامةً.

فوائد تدليك فروة الرأس

تشمل عملية تدليك فروة الرأس فوائد كبيرة على صحة الرأس وعلى تحسين صحة الشعر، فما هي هذه الفوائد؟ لنتعرف معًا على أبرزها:

  1. يأدي تدليك فروة الرأس في تحسين صداع الرأس وتخفيف التوتر.
  2. يساعد في زيادة نمو الشعر وذلك لأن التدليك يحفز الدورة الدموية في الرأس والوجه، مما يؤدي الى تنشيط الدم في جذور الشعر.
  3. تحسين جودة النوم والتخلص من الأرق.
  4. يقلل من تساقط الشعر.

 

طريقة تدليك فروة الراس لتطويل الشعر

عند تدليك فروة الرأس بهدف زيادة نمو الشعر فإنه من الأفضل استخدام نوع من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر مع التدليك، وبما أنكِ تريدين عمل التدليك بهدف زيادة نمو الشعر وطوله فإنه يمكنكِ استخدام زيت الخروع أو زيت جوز الهند بعد تسخينه قليلًا كي يصبح دافئًا، قومي بوضع الزيت الدافئ على أطراف أصابعك ثم طبقيه على شعركِ مع عمل تدليك لفروة الرأس، سيساعد التدليك بانتظام على تنشيط الدورة الدموية ودخول الزيت الى جذور الشعر، مما يساعد في زيادة نمو الشعر وتطويله.

كما ترين عزيزتي فإن تدليك فروة الرأس له فوائد عديدة هامة لصحة الرأس والجسم، بالإضافة الى دوره في تطويل الشعر ونموه، شريطة الانتظام به والقيام به باستمرار، وقد أصبحت طريقة تدليك فروة الرأس لتطويل الشعر واضحة لكِ الآن، ويمكنكِ القيام بها بشكل دوري مع استخدام الزيت الذي يناسبكِ، وبعد فترة من المواظبة على التدليك ستلاحظين فرقًا في نمو الشعر وطوله وصحته، فالزيوت الطبيعية ستعمل على تغذيته وتقويته.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات