تبييض البشرة المختلطة طبيعياً


blog post


أهم خلطات تبييض البشرة المختلطة طبيعياً

اخترنا لك خلطات قد تكوني سمعت عنها من قبل وخلطات تسمعين لها للمرة الأولى، جربيها جميعها ومن بعدها اختاري الأنسب إلى بشرتك.

ماسك تفتيح البشرة المختلطة بالعسل والقرفة

اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة في وعاء خسبي، ومن ثم قومي بتطبيق هذا الخليط على البشرة، وتركه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماماً. ومن ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون الخالي من الزيوت. ثابري على هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

ماسك الكركم والحليب لتبييض البشرة المختلطة

أضيفي ملعقة من الكركم إلى ربع كوب من الحليب الطازج واخلُطي المكونات معاً جيداً، ثم مددي الخلطة على البشرة بلطف وبالتساوي ودَعيها حتى تجف أو لمدة لا تزيد على العشر دقائق، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر. يلعب كل من الحليب والكركم دوراً مهماً في العناية بالبشرة والتخلص من التصبغات والبقع التي عليها. طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.



ماسك الفراولة والعسل لتبييض البشرة المختلطة 

لتبييض بشرتك المختلطة، اهرسي 3 ثمرات من الفراولة الطازجة بواسطة شوكة أو في الخلاط الكهربائي بشكل ناعم جداً، ومن بعدها أضيفي إليها ملعقة كبيرة من الحليب البارد، وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وحهك ورقبتك واتركيه لمدة 25 دقيقة قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع وسف تلمسي فرقاً من أول أسبوع!

خلطة بودرة اللؤلؤ والجليسرين لتبييض البشرة المختلطة

تنشط بودرة اللؤلؤ البشرة وتوحد لونها بفضل إنزيم مانع التأكسد الموجود فيها والذي يبطئ إنتاج الميلانين ويساعد على تخليصها من البقع الداكنة والنمش
ولذا فأنت محظوظة إذا خلطت ملعقة من بودرة اللؤلؤ مع ملعقة من الجلسيرين ومن ثم وزعتها على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي وتركها لمدة 20 دقيقة قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. ثابري على تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات