تامر حسني يعترف بمعاناته مع ...نكد... زوجته وخفة ظله تشعل مواقع التواصل.


blog post


استطاع الجزء الأول من حلقة الفنان تامر حسني في "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، أن يشعل مواقع التواصل بخفة ظله وحديثه الصريح عن أمور عدة تخص حياته الشخصية والفنية.

 

وتطرق تامر حسني بشكل طريف للحديث عن علاقته الزوجية مع مصممة الأزياء بسمة بوسيل لتنشر القناة Dmc صورة من حديثه عن أجواء "النكد" بينهما، ليقول: "فيه أيام بخش أقولها...ها حبيبتي عملالنا إيه نكد النهاردة؟".

كما مزح تامر حسني عن كيفية إمكانية المرأة أن تحول زوجها إلى مليونير، بقوله بخفة ظل: "عندما يكون ملياردير"، لتضحك إسعاد يونس في نوبة ضحك على إثر كلامه.

 

ومن المعروف أن تامر حسني متزوج من بسمة بوسيل ولديهما ثلاثة أولاد، حيث أنجبت طفلهما الثالث منذ أسابيع قليلة في أمريكا، وأطلقا عليه اسم آدم.

 

ومن جهة أخرى، تميزت حلقة تامر حسني بجزائها الأول بالحوار الصريح، خاصة عندما تحدث عن سبب رفضه الظهور في برنامج "The Voice" أكثر من مرة، وفضل المشاركة في برنامج "The Voice Kids" رغم اعتراض كل من حوله على قراره.

وتحدث تامر حسني عن ألبومه الأخير "عيش بشوقك" الذي حقق نجاحاً منقطع النظير، أما المفاجأة هو غنائه لبعض أغاني الألبوم بتوزيع مختلف مثل أغنية "كفاياك أعذار".

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات