تأكيد خبر إنفصال نادين نجيم عن زوجها


blog post


أعلنت النجمة نادين نسيب نجيم طلاقها من المهندس اللبناني هادي الأسمر بعد زواج استمر 7 سنوات منذ 16 حزيران 2012، وأثمر طفلين هما الإبنة هيفن (6 سنوات) والإبن جيوفاني (5 سنوات)، استعادت تفاصيل اللقاء الأول بين نجيم وزوجها أنذاك، وذلك من مقابلة أجرتها مع نجيم بعد زواجها بوقت قصير.

وتحدثت نجيم في المقابلة أنذاك، قائلةً: كان هادي يتابع مسلسل "أجيال"، وحين ظهرتُ في أحد المشاهد يقول إنه "داب بعيوني". فأجرى اتصالاً بقريب وسأله عن الممثلة السمراء ذات الشامة التي تؤدي دوراً في "أجيال". لم يكن يعرف أنني ملكة جمال لبنان. وهذا أسعدني". 

 

وأكملت نجيم: "وحين انتهت الأمسية وحان وقت المغادرة، قلت له إن الجينز الذي يرتديه ممزقاً فضحك، ثم اقتربت منه وقلت له: "عطرك جميل". كان يضع عطراً شهيراً خاصاً بالرجال وأنا كذلك كنت أضع النسخة الخاصة بالنساء. وفي هذه اللحظة "داب". فقال لي: "هل يمكنني الحصول على رقمك؟". وكانت المرة الأولى التي أعطي فيها رقمي لرجل بهذه السرعة.

 

ورداً على سؤال: "أعجبك كثيراً؟"، أجابت: "نعم، وكنت في السابق أعجب بأحدهم لكن لا أعطيه رقمي. بينما هادي رجل ناضج وبدا واضحاً أنه منفتح ولن يقوّم هذا الأمر بأسلوب سطحي. وصلت إلى المنزل وجلست مع والدتي. فوصلتني رسالة إلكترونية، شعرت على الفور بأنه هو. كتب لي أنه لا يزال جالساً حيث كنا وأنه يفكر بي. فأجبته بأنني سعيدة بمعرفته وأتمنى رؤيته قريباً.

وأكدت  نادين نسيب نجيم خبر إنفصالها عن زوجها  هادي من خلال تغريدتها على تويتر قالت فيها:

" القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الاسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا”.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات