بلقيس تفتح النار من جديد وفجر السعيد تهدد


blog post


من الواضح أن أزمة الفنانة بلقيس فتحي والإعلامية فجر السعيد في تزايد مستمر خاصةً بعد أن استخدمت الفنانة بلقيس فتحي مصطلح ناموسة.

 

نشرت الفنانة بلقيس فتحي تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشفت من خلالها أنها تعاني من ناموسة قائلة التالي:

 

”ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها“.

”الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليًا احتسي القهوة، هي اللي بدت“.

 

هذه التغريدة القوية لبلقيس فتحي كانت بعد رفعها قضية ضد الإعلامية الكويتية فجر السعيد  إذ تسببت التغريدة بتلقيها الكثير من التعليقات متسائلين إن كانت تقصد فجر السعيد من دون أي رد فعل من بلقيس فتحي شخصياً.

 

كانت الإعلامية فجر السعيد قد ردت بعد التغريدة بساعات على الفنانة بلقيس فتحي بتهديد تشير فيه أنها ستلجأ للقضاء إن كانت تقصدها ووجهت لها تهديداً في حال عدم الرد فيما إن كانت تقصدها أو لا بأنها سترفع قضية من جديد.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة بلقيس فتحي بدأت بتغريدة عبر حسابها قالت فيها "بعز القايلة" لترد فجر السعيد قائلة: "جيه تقصديني بهالتغريدة ؟!!! لأن ردود جمهورك اللي مسويتلهم فولو يقول إنك تقصديني؟!!! خصوصاً إني قلت بالحلقة بروح قضية بلقيس بعز القايلة، إذا تقصديني خل أكبر التغريدة وآخذها معاي للنيابة إذا ما تقصديني خلاص، بانتظار ردج معاچ يومين للرد". وذلك بعد أن تحدثت الأخيرة في جنسية بلقيس فتحي بطريقة سيئة أثارت الجدل.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات