بعد هجومه على إليسا.. هشام حداد في مرمى الانتقادات


blog post


بعد الهجوم الذي شنّه الإعلامي هشام حداد ضد الفنانة إليسا، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالردود، فغرّدت الإعلامية نوال برّي عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، قائلة: "اليسا حرة برأيها وزياد الرحباني حر برأيو متل ما الانسان يلي ما فات ع مدرسة ولا بيعرف يكتب ويقرا حر برأيو..حتى العا**ة يلي بالشارع حرة تعطي رأيها..وهيدا يلي بيميز لبنان بكل العصور والعهود..ما عجبكن رأيهن ردوا برأيكن السياسي مش ببهدلة العالم وتجريحهن وسخافات غريبة عجيبة!!". 

 

من جهته، كتب الإعلامي بسام أبو زيد، عبر حسابه: "زياد الرحباني وإليسا تحدثا في السياسة. هما مواطنان لبنانيان يحق لهما أن يبديا رأيهما في كل ما يحصل كما يفعل الجميع،ومن يريد أن يرد على أي رأي أو فكرة أبدياها هذا من حقه أيضا ولكن ألا يمكن لذلك أن يحصل من دون شتائم وإهانات وتجريح؟ حدن يخبرني شو بيستفيد وقت بيشتم وبهين الناس؟".

 

بدوره، غرّد المخرج ناصر فقيه: "الفنانين مواطنين متلن متل غيرن ومن حقُّن يعبروا عن آرائن السياسية. ان كان اليسا او زياد الرحباني فيك تتفق معن وفيك تخالفن الرأي ... المهم ما نفوت بالشخصي والتجريح وقلّة الأدب".

 

 

يشار إلى أنّ إليسا، كانت قد وصفت خلال إطلالة لها يوم أمس عبر قناة الـ"MTV"، العهد بالفاشل، مؤكدة أنّها لا تتمنى وصول وزير الخارجية جبران باسيل إلى رئاسة الجمهورية.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات