باروكة هالة فاخر تثير الجدل في أحدث ظهور هل خلعت الحجاب نهائياً.


blog post


أشعلت الفنانة هالة فاخر مواقع التواصل من جديد على إثر ظهورها الأخير، دون حجاب مع اعتمادها على باروكة متخذة قصة شعر كاريه بلون بني فاتح.

 

هالة فاخر أطلت في برنامج "أنا وبنتي" مع الفنان شريف منير وابنته أسما، وهي دون حجاب معتمدة على ارتداء باروكة بقصة كاريه فرنساوي مصبوغة بلون بني فاتح، معتمدة على إطلالة كاجوال لافتة من بنطلون جينز وبلوزة بيضاء.

ورغم أن هالة فاخر لم تعلن خلعها للحجاب بشكل صريح، إلا أن ظهورها المستمر بالباروكة مؤخراً دفع البعض للتأكيد على أنها لم تعد محجبة والدليل على هذا أيضاً أنها ارتدت جاكيت ناعم بأكمام شفافة.

 

هذه ليست المرة الأولى التي تطل فيها هالة فاخر في البرامج التليفزيونية وهي ترتدي باروكة، فقد سبق وأن ظهرت في برنامج "اللعيب" وهي بشعر مستعار من اللون البني الداكن.

وكانت هالة فاخر أعلنت ارتدائها الحجاب منذ عدة سنوات، ثم بدأت مؤخراً الظهور بالشعر المستعار "الباروكة" في الأعمال الفنية، ولكن المفاجأة التي أصابت الجمهور بالصدمة، هي أنها بدأت تظهر بالباروكة في حياتها العادية، وذلك مع ظهورها دون حجاب إعلامياً.

الجدير بالذكر أن هالة فاخر ليست الأولى التي يتسبب لها خلع الحجاب هجوماً، فالفنانة حلا شيحة مازالت حتى الآن تلق نقداً لاذعاً من قبل البعض بسبب قرارها خلع النقاب ثم الحجاب، كما أن الفنانة صابرين هي الأخرى تتعرض للسخرية مع ظهورها بالباروكة في أعمالها الفنية، رغم أنها صرحت بشكل مباشر أنها غير محجبة.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات