الصّفات الشّخصية لبرج الحمل.


blog post


برج الحمل

 

الرّجل في برج الحمل:

مولود الحمل قلب في عقل وعقل في قلب، وقد يكون أنانيّاً، ولكن نادراً ما نصادف حملاً بخيلاً، فبقدر اهتمامه بالمظاهر، وبحبّه لحياة البذخ والتّرف، وكلّ وسيلة تساعده على الظّهور، فقد لا يهتمّ كثيراً للثّراء، في مقابل اهتمامه للمراكز العالية، ولدور قياديّ وتوفير حياة صاخبة ومثيرة.

تجذبه الأضواء والشّهرة، وكلّ ما يدفعه إلى الصّفوف الأماميّة. كريم ومضياف، ويحترم العائلة وروابطها. والرّجل الحمل حنون، وعاطفيّ، وجريء، ويقتحم المخاطر بشجاعة. وهو من الشّخصيات التي تقاتل بعنف، ويقبل التّحدي بسهولة مهما كانت النّتائج، وهو عادةً لا يتوقّع الهزيمة. معه لن تشعر المرأة بالملل، فالرّوتين يقتل حماسه، وهو بحاجة دائماً إلى الإثارة.

 

 

المرأة في برج الحمل: طبيعتها المستقلّة والإنفراديّة تتيح لها الاتّكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليوميّة، ومن أفضل صفاتها الصّدق، والتّفاؤل، والإخلاص، ويرضيها من الرّجل اعتدال العاطفة. وهي مع ذلك انفعاليّة تفقد سيطرتها على نفسها، وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة. ابتسامتها دائماً مشرقة، وتفاؤلها مستمرّ، وإن كانت سريعة تغيّر المزاج، بسبب صدقها وطيبتها. إذا ساعدها الحظّ ووجدت الرّجل الملائم بات زوجها من أسعد الرّجال.


  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات