الآيلاينر يحضر بقوة في أسبوع الهوت كوتور.. إستوحي إطلالتك


blog post


من المستحيل أن يغيب الآيلاينر عن أيّ عرض من عروض الأزياء العالمية، وإن كانت صيحة الآيلاينر كلاسيكية ولكنّ دور العرض في أسبوع "الهوت كوتور" تمكنت من إدخال العناصر العصرية إليها.

من جهته، إستطاع المصمم اللبناني العالمي أن يجمع بين الصيحتين، حيث إختار في عروضه أن يحدد أولاً عيونهن بآيلاينر أسود كثيف لتأتي الظلال بلونيها الأزرق الداكن والأخضر الزمردي لتغطّي الجفون داخل خطوط الآيلاينر.

 

أمّا المصمم العالمي جورج حبيقة فإستمد إلهام مجموعة فساتين "الهوت كوتور" من جوهر قصر "فيرساي" الخالد ومن أسطورة فرنسا الملكة ماري أنطوانيت، لكنّ الوحي لمكياج عارضاته جاء من مصدر أكثر إبداعاً. 

 

وبعيداً عن خيارات المصممين اللبنانيين، إختارت "جيامباتيستا فالي" الكلاسيكية في الآيلاينر ولكن بطريقة لا تخلو من الروعة أبداً. زيّن عيون العارضات خطّ مثاليّ واحد مسحوب من أول العين أي بدءاً من الزاوية الداخلية وصولاً إلى طرف العين صعوداً بطريقة مجنّحة مع غياب أيّ مستحضر بارز آخر. 

 

 
أمّا أكثر الدور التزاماً بالشكل النمطي للآيلاينر كانت "رالف & روسو". التزمت بالصيحة نفسها ولكنها اختارت أن تبرز المكياج أكثر من خلال الرموش الكثيفة والطويلة والحمرة الوردية. هذا الخيار ما هو إلّا تأكيد أيضاً على أنّ بإمكانكِ دائماً اختيار ما تحبّينه وما أنتِ معتادة عليه حتى إن كنتِ من النساء الكلاسيكيّات في خياراتهنّ.

 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات