استوحي أسرار جمالك من عروس اسطنبول هازال كايا


blog post


أوشكت هازال كايا المعروفة عربياً باسم "فريحة"، على دخول القفص الذهبي وعقد قرانها على صديقها المخرج والممثل التركي الشهير علي أطاي وذلك بعد علاقة حب دامت ما يزيد عن خمسة أعوام، حيث قرر الثنائي أن يكون تاريخ 6 فبراير المقبل هو الموعد المحدد لإنهاء عزوبيتهما والاحتفال بزفافهما وسط عائلتهما وأصدقائهما المقرّبين.

وفي الأسطر التالية، نكشف الأسرار الخاصة لعروس اسطنبول المنتظرة قبل زفافها بأيام.

 

أسرار شخصية

استهلّت هازال كايا حديثها لإحدى الصحف التركية بأنها تحاول أن تبدأ يومها مع قططها وكلابها التي يتجاوز عددها الخمسة ثم تذهب لاحتساء القهوة، وتبدأ بالروتين اليومي للعناية ببشرتها فهي تحرص على وضع الكريمات الخاصة بنضارة البشرة واستخدام الكولاجين أيضاً.

وأضافت هازال في تصريحاتها أنها تستمع كثيراً لأغنيات مايكل جاكسون كي تشعر بالسعادة في أوقات فراغها القليلة؛ فهو من أكثر الشخصيات التي تحبها وكانت تتمنى رؤيته والتعرّف إليه عن قرب.

وكذلك كشفت عن رغبتها القوية في التعرّف إلى النجمة العالمية بيونسيه؛ فهي أيضاً نجمتها المفضّلة، وتابعت هازال كلامها: "لا يزال لديّ الفرصة لأتعرّف إليها عن قرب".

وأكدت أنها تتمتع بصحة جيدة بعد تعرّضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وأضافت: "أتمتّع بصحة جيدة والحمد لله".

 

دعوة زفاف

إلى ذلك، وزّعت هازال كايا قبل أيام قليلة دعوات حفل زفافها، ولكنها أشارت فيها إلى عدم اصطحاب الأطفال، حيث كتبت "جنّة الأطفال منازلهم"، في إشارة إلى الأهل بعدم إحضارهم إلى الحفل، هذا وتتكتّم هازال عن أية تفاصيل خاصة بفستان زفافها لتفاجئ به جميع الحضور ليلة زفافها الشهر المقبل.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات