اتبعي هذه النصائح لتجعلي رموشك تبدو أطول بفترة قصيرة


blog post


1- استخدام بودرة الطفل 

استخدمي مكبس الرموش ومن ثم الماسكارا وبعدها ضعي بودرة الأطفال ومن ثم أعيدي استخدام الماسكارا، فذلك يمنحك رموشاً طويلة وجميلة دون دون بذل الكثير من الجهد.

2- إضافة لون مختلف

 استخدمي اثنين من ألوان الماسكارا لتظهر رموشك أكثر سمكاً واكتمالاً. كل ما عليك القيام به للحصول على هذه الرموش هو استخدام ماسكارا باللون الأسود، ثم استخدام البني الداكن ومن ثم الماسكارا السوداء مرة أخرى وهذا سيجعل رموشك أكثر سمكاً وأطول.

3- اللون الخادع

يمكنك استخدام الماسكارا بالألوان المختلفة لجعل رموشك تبدو أطول.. فكيف ذلك؟ على سبيل المثال، ضعي الأسود على طول حافة الرموش، ثم البني في الوسط وهذا يمكن أن يجعل رموشك تبدو طويلة وأكثر سمكاً. فقط كوني حذرة مع استخدام الألوان المختلفة، لأنه قد تحصلين على نتيجة عكسية إذا لم يتم خلطها بشكل صحيح.

4-خذي وقتك مع الماسكارا

إذا لم يكن لديك دائماً ما يكفي من الوقت لوضع  الماكياج، حاولي أن تمنحي الماسكارا الوقت الكافي.

5- التخلص من الكمية الزائدة على عصا الماسكارا

لا تحتاجين إلى الكثير من الماسكارا على العصا للحصول على رموش كاملة، بل على العكس أنت بحاجة إلى القليل، لذلك حاولي التخلص من الكمية الإضافية على العصا وخصوصاً إذا كانت الماسكارا جديدة.

6-البدء من الجذور

عند وضع الماسكارا، ابدئي من الجذور ومن ثم انتقلي إلى الجوانب بشكل بطيء وليس سريعاً حتى تمر الماسكارا على كل الرموش وهذا سيجعل رموشك أطول وأكمل وأكثر لولبية وبالتالي تمنع التصاقها.

7- سد الفراغات

حاولي سد الفراغات في الرموش من خلال استخدام ظل العيون على الجفن أو وضع الكحل بين الرموش لمنحك نظرة أكثر درامية.

8- استخدام ماسكارا الأساس التمهيدية

تطبيق ماسكارا الأساس التمهيدية على الرموش يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في مظهرها. وماسكارا الأساس التمهيدية  تبدو تماماً مثل الماسكارا العادية، إلا أنها تحتوي على سائل أبيض أو شفاف. ضعيها على رموشك قبل وضع الماسكارا السوداء، ثم شاهدي رموشك تطول أمام عينيك.

9- لا للنوم مع الماكياج
أكثر نصيحة هامة هي عدم النوم دون إزالة الماسكارا عن رموشك حتى لا تتسببي بسقوطها مع مرور الوقت.7.
  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات