إليسا ما زلت اتلقى العلاج... ونسيت كلمات الاغاني.. لم اتمكن من الانجاب بعد الان


blog post


كشفت الفنانة إليسا كواليس جديدة من مرضها سرطان الثدي الذي تغلبت عليه بشجاعة، وذلك من خلال لقائها في برنامج "صار الوقت" مع المذيع مارسيل غانم.

 

تحدثت إليسا بصراحة شديدة عن فترة مرضها بالسرطان، كاشفة عن كواليس جديدة من حالتها وهي أن صوتها أصيب وأصبحت غير قادرة على الغناء، بسبب الوضع النفسي الذي كانت فيه.

وأضافت إليسا أن العلاج الذي تتلقاه جعلها تنسى الكثير من الأشياء، حتى أنها تنسى كلمات الأغاني الخاصة بها، ولكنها بدأت تتعافى وتعود إلى حالتها الطبيعة مع الوقت.

 

تابعت إليسا حديثها بأنها تتلقى الآن علاج هرموني، سيستمر لمدة 5 سنوات، كإجراء روتيني يتبع بعد إزالة الورم، مشيرة إلى أن بسبب هذا العلاج لم تتمكن من الإنجاب ولكنها من الممكن أن تتبنى طفلاً فور زواجها.

 

أما المفاجأة التي أحزنت محبيها، ما كشفته إليسا عن وضعها الصحي الحالي وهو أنه بعد استئصال جزء من الغدد الليمفاوية أصبحت المياه تتجمع في يدها، لهذا ستضطر للخضوع لجراحة قريبة في بروكسيل قريبا، حيث سيتم زراعة جزء من الدهون عوضاً عن الغدد الليمفاوية حتى يستطيع الجسم التخلص من المياه الزائد بشكل دوري.

 

ومن جهة أخرى، عاتبت إليسا إحدى الفنانات التي لم تسأل عليها رغم أنها قدمت لها واجب العزاء، إلا أنها اكتفت بكتابة تغريدة على تويتر في مرضها، وهنا تدخل المذيع ليذكر أنها الفنانة نجوى كرم، إلا أن ملكة الإحساس ردت عليه بأن يسميها ما يشاء.

الجدير بالذكر أن إليسا فاجأت الجميع بإعلانها معاناتها مع سرطان الثدي، عندما طرحت أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" التي جاءت كتوثيق لمرضها الذي انتصرت عليه.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات