أفكار لإطلالة شتوية أنيقة باللون الأبيض


blog post


تبدو الفكرة في بادئ الأمر بالنسبة لأغلب الفتيات مرفوضة، لكن عند رؤية التصاميم ستغيرين رأيك بالكامل، فارتداء إطلالة كاملة باللون الأبيض بسيطة وسهلة خاصة وأن كانت في فصل الشتاء.

 

والإطلالة الشتوية البيضاء مثلها مثل أي شيء مرتبط بالموضة لها بعض القواعد والنصائح والحيل.

 

ولإطلالة شتوية أنيقة من الأفضل أن تختاري اللون السكري لإطلالتك بدلاً من الأبيض أو البيج. والمميز في اللون السكري أنه من الصعب أن تخطئي في تنسيقه، مما يفتح لكِ مجالاً للإبداع.

ولاتقان ارتداء إطلالة كاملة باللون الأبيض، فلا بد أن تأخذي بعين الاعتبار الخامات الثلاثية الأبعاد كأن ترتدي كنزة موبرة مع معطف بخامة بارزة وحقيبة من جلد الأفعى الاصطناعي. بهذه الطريقة ستحافظي على جاذبية وأناقة إطلالتك.

 

وتكمن أهم الطرق لاتقان إطلالة كاملة باللون الأبيض، في ارتداء أكثر من طبقة. ولذلك يفضل ارتداء القطع المنفصلة عند اختيار هذه الإطلالة فمثلاً ارتداء فستان منسوج متوسط الطول سيحد كثيراً من ابداعك في نقطة الطبقات. جربي ارتداء بلوزة خفيفة بياقة عالية تحت كارديجان وضعي على كتفيكِ معطف شتوي.

كذلك احرصي على أن تختاري بلوزات بأكمام طويلة وبنطلونات طويلة أيضاً لتحافظي على الروح الشتوية لإطلالتك.

وتنسيق العديد من الطبقات والدرجات مع بعضها البعض يمنحك إطلالة أنيقة. جربي إلقاء جاكيت على كتفيكِ مع بنطلون عريض وارتدي حقيبة كلتش كبيرة لتنهي الإطلالة بشكل جذاب وأنيق.

هناك بعض القطع التي تبدو أجمل مع الإطلالات الشتوية البيضاء كما أنها تمنحها مظهر دافىء. لذلك احرصي على اختيار الاكسسوارات الذهبية والفراء والجلود البنية بدلاً من السوداء.

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات