أصالة نصري تختار الإنترنت لبدء ثورتها


blog post


يبدو أن الفنانة أصالة نصري تصرّ على الدخول إلى عالم البرامج، بعد ثلاثة مواسم من برنامج "صولو" الذي قدمته بالاشتراك مع الإعلام الإماراتي، كما شاركت في لجنة تحكيم برنامج محمد عبده للمواهب الغنائية إلى جانب "أبو نوره" والفنان عبد الله الرويشد.

 

مواهب أصالة

أصالة التي تصوّر قريباً أغنية "بنت الأكابر" على طريقة فيديو كليب، إلى جانب زوجها طارق العريان، أكدت لموقعنا أنها بصدد التحضير لبرنامج بعنوان "أصالة تالنت" أي مواهب أصالة.

الفكرة ليست الأولى كما أشرنا، بل سبق أن قدّمها تلفزيون دبي مع الفنان محمد عبده ضمن برنامج "فنان العرب" الذي حظي باهتمام بالغ على صعيد الخليج والمواهب الخليجية التي تقدمت وشاركت ضمنه.

الإنترنت بدلاً من التلفزيون

في التفاصيل، سيعتمد برنامج أصالة للمواهب على الفيديوهات التي يرسلها متابعوها على مواقع التواصل، وتحاول اختيار من يليق به الفوز في النهاية، من المتوقع أن تُنفَّذ الفكرة على الانترنت في وقت يحاول البعض إقناع أصالة بأن تحوّل الفكرة إلى برنامج تلفزيوني بدعم من القنوات الفضائية، لكن التفكير مؤجل في هذا المجال ولا يُعرف إن كان ذلك سيكون قريباً أم لا. 

 

في الوقت نفسه، تكشف بعض المعلومات عن الاستعدادات لبرنامج مواهب طرب الذي سيقدّم على قناة دبي قريباً، ويضم مروان خوري وأسماء لمنور والفنانة أنغام، وستتبارى مجموعة من المشتركين للفوز بلقب نجم الطرب. 

فهل تسابق أصالة زملاءها في برنامج الطرب ولو على الإنترنت وتخرج بموهبة أصالة 2019 ؟

 

تجدر الإشارة إلى أن أصالة كانت موجودة قبل أيام في حفل عيد ميلاد الفنانة ليلى علوي، حيث شاركت الراقصة دينا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو يجمعها بالفنّانة أصالة، وقد ظهرت دينا وهي ترقص على أغنية "منازل"، وأشعلت الأجواء برقصها في الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم.

 

  • شاركي هذا الخبر



المزيد من المنشورات